محليات

أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة استشارية لجمعية منتجي التمور بالمنطقة

صراحة – خالد الحسين : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصم الرئيس الشرفي لجمعية منتجي التمور , اليوم بمكتبة بديوان إمارة المنطقة , بحضور أمين المنطقة المهندس محمد المجلي ، ووكيل إمارة المنطقة المساعد الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع , رئيس جمعية التمور إبراهيم بن علي الفايزي ، يرافقه نائب رئيس مجلس الإدارة صالح التويجري ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ، الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقرير مشاركة الجمعية بمهرجان التمور لعام 1438هـ.
حيث استمع سموه لشرح مفصل من قبل رئيس الجمعية عن مشروع خيمة التجزئة والمقامة في مهرجان التمور الماضي , شملت عمل 217 شابا سعوديا بها، بالإضافة إلى احتوائها على 38 جناحا لمستفيدي الضمان والأيتام بالمنطقة , مؤكداً أن الخيمة كانت مركزاً تم الاستفادة منها اقتصاديا لأبناء المنطقة , مقدماً الشكر لسموه على دعمه اللامحدود لعمل الجمعية , مفيداً أن توجيهات وجهود سمو أمير منطقة القصيم لأبنائه من تجار التمور والتجزئة من أبناء المنطقة لاتخفى على أحد .
كما تحدث رئيس وأعضاء الجمعية عن تقرير مشاركة الجمعية بمهرجان التمور لعام 1438هـ ، بالإضافة إلى عرض عدد من الخطط والمشاريع المستقبلية لجمعية منتجي التمور التعاونية بالمنطقة.
ووجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في كلمته خلال اللقاء ، بتشكيل لجنة استشاريين لجمعية منتجي التمور بالمنطقة من المختصين ورجال الأعمال ، برئاسة وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وأكد سموه أن جمعية منتجي التمور لم تتواجد إلا لخدمة أبناء المنطقة ومنتجهم الوطني , مؤكدا ضرورة تعزيزها خاصة وأن القصيم تحظى بالكم والنوع من هذا المنتج , مشيرا إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ تحرص كل الحرص على تعزيز هذا الجانب الاقتصادي لمنتجي التمور بحيث تنعكس فائدته على المنتجين .
وتطلع الأمير الدكتور فيصل بن مشعل إلى مواصلة العمل والإنجاز لإحداث نقلة نوعية للجمعية ومواصلة العمل لخدمة المستفيدين منها من مزارعين ومنتجين , منوها بالجهود المبذلة من قبل مجلس الإدارة وللداعمين من رجال أعمال .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى