محليات

أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء الحملة الوطنية ” وطن بلا مخالف “

000-2669894251495711805306

 

صراحة-الدمام:استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، فريق اللجنة الإشراقية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي انطلقت بعنوان ” وطن بلا مخالف “، برئاسة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، وحضور مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني.
واستمع سموه إلى شرحٍ موجز عما وصلت إليه الحملة، مطلعاً على أعداد المستفيدين من الحملة منذ بدايتها مطلع شهر رجب الماضي، الذي وصل إلى 24 ألف مستفيد في المنطقة الشرقية، غادر منهم حتى الآن 7 آلاف مستفيد.
وأكد سموه على جميع الجهات المشاركة وذات العلاقة بالحملة بأهمية تسخير جميع إمكانيات القطاعات لدعم هذه الحملة بما تحققه من أهدافٍ كبيرة ومهمة على المستويين الأمني والاقتصادي، وأن تعمل مراكز استقبال المخالفين على المسارعة بإنهاء إجراءات كافة من يتقدم لهذه المراكز، مشدداً سموه على أهمية دور المواطن والمقيم في إنجاح هذه الحملة، والمتمثل في عدم نقل أو تشغيل أو إيواء الوافدين المخالفين أو التستر عليهم وإبلاغ الجهات المختصة عن مرتكبي هذه المخالفات وأماكن تواجدهم.
وأشار سموه إلى أنه يتوجب على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم، وأن يسارعوا بإنهاء الإجراءات النظامية بأسرع وقت، مؤكداً في الوقت ذاته أن الجهات الأمنية لن تتساهل مع المخالفين بعد انتهاء هذه المهلة.
من جانبه عبر مستشار مدير الأمن العام رئيس الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود اللواء جمعان الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه واهتمامه بالحملة، ومتابعته الدائمة لنتائجها، التي أسفرت ولله الحمد عن ترحيل عددٍ من المخالفين الذي تجاوبوا مع الحملة.
وأفاد اللواء الغامدي أن مواقع استقبال المخالفين موزعة بجميع مناطق المملكة وتعمل بكل مهنية لاستقبال المستفيدين وإنهاء إجراءاتهم، وتسعى لتسهيل إجراءات مغادرة المستفيدين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى