محليات

أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة بالاهتمام بأبناء وبنات جنودنا البواسل

IMG_0996

 

صراحة – فيصل القحطاني : وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بالعناية بالطلاب والطالبات من أبناء وبنات جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي، و أبناء وبنات المصابين منهم والشهداء – رحمهم الله-، في الأحداث المؤسفة التي شهدتها المناطق الجنوبية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه يوم أمس بالمدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف، وأكد سموه على الإسهام في تخفيف معاناة الطلاب والطالبات، جراء غياب آبائهم، وإشعار الطلاب والطالبات بأنهم محط رعاية واهتمام الأسرة التعليمية.
وفي ذات الصدد دشن صباح أمس قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني وبحضور مدير التعليم بمنطقة تبوك، أسطول الحافلات الجديد، الذي يضم ١١٥ حافلة، لنقل أكثر من ٢٠٠٠ طالب وطالبة، في مدارس المدينة العسكرية، والقاعدة الجوية، ومجموعة الدفاع الجوي، ومعهد المدرعات.
وأعرب اللواء القرني عن اعتزازه وكافة منتسبي القطاعات العسكرية، بالتعاون المثمر مع إدارة التعليم، وما تقدمه من رعاية واهتمام لأبنائنا الطلاب والطالبات.
وأكد الدكتور الشريف من جهته على أن ما تعمل عليه إدارة التعليم تجاه الطلاب والطالبات هو جزء يسير من الرسالة التعليمية التي تضطلع بها لخدمتهم، وكافة منتسبي التعليم في المنطقة، وفق توجيهات كريمة، واهتمام متواصل من سمو أمير منطقة تبوك.
يذكر أن أسطول حافلات نقل الطلاب والطالبات المخصص لمدارس منطقة تبوك بلغت سعته هذا العام نحو ٨٥٥ حافلة مجهزة ومكيفة، سيستفيد منها نحو ٧٥ ألف طالب وطالبة، تشمل مدارس تبوك والمدينة العسكرية والمحافظات والمراكز في منطقة تبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى