محليات

أمير جازان يلتقي مشايخ محافظة صبيا والمراكز والقرى التابعة لها

صراحة – واس :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة خلال الزيارة التي قام بها سمو أمير المنطقة اليوم لمحافظة صبيا، بمشايخ المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها ، وذلك بقاعة لاماركيز للاحتفالات.
وأشار سمو أمير المنطقة خلال اللقاء إلى ما تشهده محافظة صبيا كغيرها من محافظات المنطقة من مشروعات تنموية وخدمية في مختلف المجالات، سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة لخدمة المواطن والمقيم، و إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وشدد سموه على المهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول, والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية الوطن وحفظ مقدراته ومكتسباته الحضارية, مبرزًا التضحيات والبطولات التي يسطرها رجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية, والتضحية بأرواحهم للذود عن أرض الحرمين الشريفين وحفظ أمن الوطن والمواطن, ولينعم هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.
وجرى خلال اللقاء بحث احتياجات محافظة صبيا والمراكز والقرى والهجر التابعة لها من المشروعات الخدمية والتنمية في المجالات الزراعية والسياحية والتنموية والنقل وغيرها من المشروعات، إضافة إلى بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، مستمعاً الجميع لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان حيالها.
حضر اللقاء معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ومحافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وعدد من المسؤولين.

زر الذهاب إلى الأعلى