محليات

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعلن عن قبول 7865 طالباً وطالبة

جامعة الامير سطام

صراحة – الرياض : أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن إنهاء اجراءات ترشيح قبول 7865 طالب وطالبة في مختلف التخصصات الجامعية للعام الجامعي 1437 / 1438هـ وفق مبدأ المنافسة بين المتقدمين في إطار معايير القبول المعلنة مسبقاً لكل تخصص.

كما أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصقر بأنه تم قبول عدد 85 طالب وطالبة على برنامج المنح الداخلية لغير السعوديين والذين تجاوزت نسبتهم المركبة 87%.

وأكد الصقر بأن الطلاب والطالبات المرشحين للقبول وأكدوا قبولهم عبر بوابة القبول لا يلزمهم إرسال أي مستندات للبريد الممتاز أو تسليمها يدوي للجامعة حيث أن عملية تأكيد القبول هي بمثابة تسليم المستندات.

وكما أوضح عميد القبول والتسجيل بأنه سوف تكون هناك بوابة قبول إلحاقيه للمقاعد الشاغرة للطلاب والطالبات الذين لم يتقدموا بطلب قبول أو ممن لم يحالفهم الحظ بالقبول عبر بوابة القبول الموحدة ، وكذلك للطلاب والطالبات المقبولين وأكدوا قبولهم عبر بوابة القبول الموحدة ويرغبون بتعديل رغباتهم وفق أدنى نسب القبول للعام الجامعي 1437/1438هـ للطلاب والطالبات والمعلنة مسبقاً بموقع عمادة شؤون القبول والتسجيل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى