محليات

أمير منطقة الجوف يُسلم أيتام جمعية البر بالرديفة مفتاح منزلهم الجديد

صراحة – الجوف : سلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، أيتام جمعية البر الخيرية بالرديفة مفتاح منزلهم الذي قامت ببنائه الجمعية بالشراكة مع جمعية بنيان الخيرية النسائية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لرئيس مجلس الجمعيات بمنطقة الجوف ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالرديفة سلامة بن سعد اللويمي ، وأفراد الأسرة المكونة من أربعة أطفال أيتام الأم والأب .

واطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير عن مراحل المشروع ، وجهود جمعية بر الرديفة ، وجمعية بنيان في تشييده ، حيث أوضح اللويمي أن من أهداف الجمعية مثل هذه المشاريع الخيرية ودعم الأيتام .

وأعرب سموه عن شكره لجمعيتي بر الرديفة ، وبنيان النسائية على هذا المشروع ، داعياً سموه الله أن يكتب الأجر لمن بذل من ماله ووقته وجهده لرسم الفرحة والسرور لهذه الأسرة .

من جانبه أعرب رئيس جمعية البر بالرديفة باسمه ونيابة عن الأيتام عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه الدائم للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، داعياً الله أن يجزي سموه خيراً .

حضر الاستقبال المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الجوف المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة الدكتور أحمد بن محمد السناني

زر الذهاب إلى الأعلى