محليات

أمير منطقة الرياض يتوّج الفائزين والفائزات في معرض العلوم والهندسة

صراحة – الرياض :   توًج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الطلبة الفائزين في التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع 2024 وذلك في الحفل الختامي الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ووزارة التعليم في مقر مركز جامعة الملك سعود بالرياض، بحضور معالي وزير التعليم أ. يوسف بن عبدالله البنيان والأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع د. آمال الهزاع.

 

وكرَّم أمير منطقة الرياض (45) فائزاً وفائزة بالجوائز الكبرى للأولمبياد بعد تنافسهم مع أقرانهم في (21) مجالاً علمياً من المجالات ذات الأولوية الوطنية التي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030

 

إثر ذلك شاهد الحضور فيلماً مرئياً يحكي مسيرة ” إبداع ” 2024 ورحلة الطلبة وصولاً للتصفيات النهائية حيث تضمنت نسخة ” إبداع 2024″، تأهل (180) مشروعاً للطلاب والطالبات للتصفيات النهائية من بين أكثر من 210 آلاف مشروع، تم التقدم بها في 21 مجالاً علمياً للمشاركة والتي تم من خلالها اختيار 45 طالباً وطالبةً للمشاركة وتمثيل المملكة في معرض آيسف الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2024”.

 

وفي نهاية الحفل كرَّم سموه الجهات الراعية والداعمين والشركاء الاستراتيجيين لوزارة التعليم وموهبة، ولجان التحكيم ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى