محليات

أمير منطقة القصيم يستقبل نائب رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية

000-5688494351496236093971

 

صراحة-بريدة:استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ووكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان، بمكتب سموه بالإمارة اليوم, نائب رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية الدكتور هاني بن محمد تطواني.
ورحّب سموه بنائب رئيس هيئة حماية الحياة الفطرية، واستمع إلى شرحٍ عن برامج وفعاليات الهيئة واهتماماتها بالبيئة الطبيعية للنباتات والحيوانات، والعمل على إنمائها في مواطنها الطبيعية، إضافة إلى تشجيع وإجراء البحوث العلمية في الحياة الفطرية.
واطلع سموه أيضاً من قبل الدكتور تطواني على بعض الأمور التي تخص الحياة الفطرية بالمنطقة، كما نوّه بجهود الهيئة في الحفاظ على الحياة الفطرية من خلال عملها، حاثاً سموه على إيجاد الحلول للمحافظة على النباتات والأشجار الطبيعية التي تمتاز بها منطقة القصيم، مشيراً إلى أن الغطاء النباتي وتواجده بكثرة هو الذي يضمن بقاء الحيوانات وتواجدها بالمنطقة.
وأشاد نائب رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية من جهته، بجهود سمو أمير منطقة القصيم ودعمه الدائم والملموس لجهود الهيئة في المنطقة وسبل المحافظة على الحياة الفطرية فيها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى