محليات

أمير نجران يفتتح غداً برنامج هيئة الأمر بالمعروف لتعزيز الأمن الفكري

صراحة – خالد الحسين : يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ،بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، غداً الاثنين برنامج ” اعتدال ” الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة.
ويأتي تنظيم هذا الملتقى إسهاماً من الرئاسة لتعزيز الأمن الفكري في المجتمع تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في الوقاية من أسباب الانحرافات الفكرية وترسيخاً لمبادئ الوسطية والاعتدال ومفاهيمها وتعزيز المسؤولية الفردية في المحافظة على أمن الوطن، والمشاركة في ترسيخ الفكر الوسطي وتعميق الولاء والانتماء لهذه البلاد وولاة أمرها.
ورسمت الرئاسة لهذا البرنامج خطة سنوية تركز على استثمار العديد من البرامج والدورات والمحاضرات التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع.
يذكر أن البرنامج يستمر خمسة أيام ويهدف إلى الإسهام في تعزيز الاعتدال، من خلال ما يتضمنه من دورات تدريبية ومحاضرات علمية ولقاءات حوارية, إضافة إلى معرض مصاحب يساند الفعاليات التوعوية والمصلى المتنقل، ويشارك في تقديم فقرات الملتقى العلمية والثقافية عدد من المختصين في هذا المجال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى