مال وأعمال

لكزس LS 2013 محط أنظار الجميع في أشهر مراكز التسوق في المملكة

 

جدة – سعيد العمودي : تنظم شركة عبداللطيف جميل- لكزس حالياً مهرجاناً واسعاً يشمل مدن المملكة الكبرى، تقوم خلاله باستعراضٍ مثيرٍ لسيارتها الجديدة لكزس LS 2013 إضافة لباقي موديلاتها الجديدة لعام 2013م. البداية كانت في جدة في مجمع الردسي مول واستمرت في مجمع الراشد التجاري في المنطقة الشرقية وستختتم في مركز المملكة في الرياض حيث عرضت لكزس سيارتها الفاخرة لكزس LS 2013 بفئاتها المختلفة إضافة إلى نسختها الرياضية الجديدة F-sport .

وصرح الأستاذ، طه الغامدي المدير التنفيذي للكزس في المملكة: “سيارات لكزس تخطف قلوب وعقول من يراها بتصميمها الجريء والقوي والذي تبرز فيه جمالية التصميم إضافة إلى الأداء العالي والفخامة المطلقة التي عودتنا عليها لكزس.”

وأوضح الأستاذ طه الغامدي “نسعى دوماً إلى أن نكون قريبين من عملائنا ومن محبي وعشاق لكزس من خلال تواجدنا في المجمعات التجارية الكبرى في المملكة لتكون لكزس في متناول الباحثين عن الرفاهية والفخامة، ولتكون الفرصة متاحة لهم للتعرف على هذه السيارة المتكاملة والمليئة بالتكنولوجيا المتقدمة الموجهة من اجل راحة وسلامة الإنسان والتي ولدت بعد جهود جبارة بذلها مهندسو لكزس لفهم طبيعة السائق والتعرف على احتياجاته ثم تجاوزا توقعاته ليقدموا سيارة تمتلك مستويات عالية من الفخامة والأداء “.

مجموعة LS لعام 2013 تضم كلاً من LS 460 (الطراز العادي)،LS 460L (طراز بقاعدة عجلات مطولة) LS 460 F Sport (الطراز الرياضي) الذي تم طرحه لأول مرة. إضافة إلى ،LS 600H طراز الهايبرد، ويتوفر كلاً من طراز LS 460 وLS 460L بنظام دفع خلفي، بينما يتوفر طراز LS الهايبرد بنظام دفع رباعي مستمر فقط. وقد تم إدخال مايقارب 3,000 تغيير في المزايا والابتكارات التقنية، ومن ضمنها أنظمة تعتبر الأولى من نوعها في العالم.

ويجمع الطراز الرياضي الجديد كلياً LS F SPORT ما بين التصميم الخارجي الجريء والتصميم الداخلي الرياضي الفريد من نوعه والذي يشمل مقاعد F SPORT بوسائد أكبر ، عجلة قيادة مكسوة بالجلد الطبيعي مع مفاتيح تغيير التروس وتطعيمات من الألومنيوم. كما إنها مزودة بنظام تعليق هوائي رياضي منخفض بمقدار 0.4 بوصة، ومفاضل خلفي محدود الانزلاق (في طراز الدفع الخلفي) من نوع تورسن، مكابح من نوع بريمبو مجهزة ب 6 مكابس مع سماكات، وعجلات مقاس 19 بوصة مجهزة بإطارات ملائمة لكل الفصول. ويقدم الطراز الرياضي LS F Sport بعداً جديداً مفعم بالقوة والحماس.

واختتم الأستاذ طه الغامدي “لقد قابلنا الكثير من مالكي وعشاق لكزس الذين عبروا عن سعادتهم واندهاشهم لما وصلت إليه لكزس بموديلاتها الجديدة من تقنيات متطورة، وأناقة مترفة، وسلاسة في الأداء والقوة، ومعايير متفوقة في الأمان والسلامة لجميع الركاب.”

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى