محليات

أمين تبوك يوجه بسرعة سفلتة المواقع الأكثر كثافة سكانية في الأحياء الجديدة

TA00TM0

صراحة – تبوك : إمتداداً لجولات أمين منطقة تبوك الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان الميدانية التي سبق وأن قام بها خلال الفترة القليلة الماضية.

قام يوم امس الثلاثاء بجولة تفقدية على العديد من المشاريع  التي تنفذها الأمانة في أنحاء متعددة من مدينة تبوك رافقه فيها مدير الإدارة العامة للدراسات والمشاريع المهندس محمد حسني هاشم  ووكيل الخدمات المهندس / ابراهيم الغبان ووكيل التنمية العمرانية الدكتور مبروك الشليبي والمهندسين المختصين.

حيث استهل أمين المنطقة جولته الميدانية بزيارة لمشاريع السفلته والإنارة الجاري تنفيذها في أحياء المدينة الجديدة مثل حي البوادي والصفا والشفاء والتعاون واطلع على شرح مفصل عن سير الأعمال في تلك المشاريع ووجه بضرورة العمل على سرعة انجاز سفلته الطرق الرئيسية وسفلته المواقع الأكثر كثافة سكانية في تلك الأحياء كما أكد على جميع المقاولين بضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ وبمتابعة دقيقة من مهندسين الامانة المشرفين والاستشاري .

كما شملت جولة أمين منطقة تبوك الحديقة المركزية وأطلع ميدانياً على  أعمال البنيـة التحتيـة للحديقـة المركزيـة الجاري تنفيذهـا ووجـه أبن سعيدان المقاولين بضرورة إنهاء كافة الاعمال في وقتها المحدد ، كما اكد على الاستشاري والمهندسين المختصين بالأمانة بالمتابعة الميدانية وإعداد التقارير الفنية عن سير العمل بالحديقة المركزية .

كما اطلع أمين منطقة تبوك الأستاذ / نايف بن مناحي بن سعيدان والفريق المرافق له على أعمال عبارة طريق الملك عبدالله الواقعة على وادي ضبعان واستمع إلى شرح مفصل من قبل المهندس / محمد بن حسني هاشم مدير الإدارة العامة للدراسات والمشاريع عن الأعمال الجاري تنفيذها وكذلك الاعمال المتبقية .

كما أطلع سعادة أمين منطقة تبوك على أعمال مشروع درء أخطار السيول الجاري تنفيذه في وادي ضبعان والبقار .

كما شملت الجولة الميدانية معاينة وتفقد الاعمال التطويرية لطريق الملك سلمان من أرصفة وإنارة .

وصرح أمين منطقة تبوك الاستاذ / نايف بن مناحي بن سعيدان  بأن هذه الجوالات الميدانية تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك – حفظة الله – وبمتابعة من قبل معالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف ال الشيخ من أجل انجاز تلك المشاريع في وقتها المحدد وبأعلى معايير الجودة في التنفيذ لخدمة سكان مدينة تبوك والمقيمين بها وزوارها

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى