محليات

أمين عسير يوقع عقودا بلدية بـ 28 مليون ريال في محافظة البرك

624851

 

صراحة – فيصل القحطاني :وقّع أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، عقود مشروعات تنموية بمحافظة البرك، بلغت قيمتها أكثر من 28 مليون ريال، شملت مشروعات سفلته وأرصفة وإنارة وتطوير الطرق والشوارع والميادين وتطوير الكورنيش وتطوير الأسواق والمسالخ وتسوير مقابر وإنشاء حدائق ومنتزهات وتطوير المناطق السياحية.
جاء ذلك خلال ترؤسه أمس، الاجتماع الدوري لرؤساء بلديات المنطقة، بحضور رؤساء البلديات ومديري العموم بأمانة عسير، وذلك في المركز الحضاري بمحافظة البرك.
وأكد الخليل خلال الاجتماع على ضرورة تقديم الخدمات البلدية اللازمة وإيصالها إلى المواطنين في مواقعهم، وتلبية احتياجاتهم، مطالباً بمضاعفة الجهد لما فيه الصالح العام، والرد والتفاعل مع الجهات الرقابية كافية، داعياً إلى تفعيل إدارة تنسيق المشروعات والمراقبة على المقاولين في البلديات، بما يضمن سيرها على النهج الصحيح وفق الجودة والزمن المطلوب.
من جانبه استعرض مدير عام الشؤون المالية والميزانية بالأمانة أحمد مارق خلال الاجتماع، ميزانية الأمانة والبلديات، وما صحابها من تعديل، كما ناقش الجميع نسبة الصرف للأمانات والبلديات.
بعد ذلك افتتح أمين المنطقة مبنى بلدية محافظة البرك، بحضور محافظ البرك عبدالرحيم الحسين ال عبده، الذي بلغت تكلفته أكثر من 8 ملايين ريال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى