محليات

أمين نجران يوجه بإنشاء ممشى ترابي وزيادة عدد الأشجار فى منتزه الملك فهد

صراحة – محمد المحسن : قام أمين منطقة نجران المهندس حمد بن عيبان بجولة ميدانية صباح اليوم، السبت، داخل المدينة بهدف الوقوف على المرافق والميادين والخدمات البلدية المقدمة للمواطن والمقيم .
وأوضح المتحدث الرسمي عبدالله ناصر ال فاضل ان الجولة التي رافقه بها وكيل الأمين للخدمات وعدد من مدراء الادارات المعنية بدأت بحي الفهد حيث وقف آل عيبان على عدد من المحال التجارية المخالفة لاستخدم ارصفة المشاة من خلال العرض خارج حدود المحل ؛ بالإضافة إلى الوقوف على انقاض المباني والمخلفات المنتشرة في عدد من المواقع داخل الحي ووجة المختصين بسرعة معالجتها بهدف الوصول الى احياء جميلة خالية من مظاهر التشوه البصري.
عقب ذلك قام آل عيبان بالوقوف على الساحات المحيطة بالنافورة التفاعلية بطريق الملك سعود وحدائق حي الامير مشعل ووجه بالاهتمام بالمسطحات الخضراء وزراعة الورود وتكثيف أعمال النظافة لتحقق تلك المرافق الهدف المنشود في استقبال زوارها من المتنزهين.
كما شملت الجولة الوقوف على الاعمال الجاري تنفيذها بدوار قصر المصمك بطريق الملك عبدالعزيز شرق المدينة حيث إطلع على سير العمل ، وشدد على سرعة إستكمال الاعمال وفق الشروط والمواصفات الفنية.
بعد ذلك تم الوقوف على منتزه الملك فهد ووجه بان يكون استقبال الزوار من الساعة 9 صباحاً بدلا من 12 ظهراً وحتى منتصف الليل بالاضافة ‏إلى دراسة إنشاء ممشى ترابي لخدمة المتنزهين.
‏كما وقف على مواقع الاشجار الطبيعة التى تم زراعتها حديثاً بمنتزه الملك فهد مثل ” السدر ، الطلح . الأراك ” ووجه بزيادة زراعة تلك الاشجار لما تتميز به من تحمل وقلة استهلاكها للمياه ومقاومة الامراض.
‏كما شملت الجولة تفقد حدائق حي القعصوم ، ووجه بصيانة العاب الاطفال وأزالت الكتابة المشوهه وصيانة ملاعب كرة القدم وتحديث اللوحات التوعوية الخاصة بالمحافظة على الممتلكات العامة.
‏وفي نهاية جولته وقف آل عيبان على الاعمال الجاري تنفيذها في دوار مكة بطريق الملك سعود حيث التقى المقاول المنفذ وإطلع سير العمل ، وشدد على سرعة إستكمال الأعمال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى