محليات

إتفاقية “تكوين واستقرار” .. شراكة مجتمعية تحت مظلة لجنة تنمية حيي بدر والشفا ومركز بيت الخبرة

صراحة – الرياض: وقعتا كلاً من لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بحيي بدر والشفا ومركز بيت الخبرة والدراسات الاجتماعية الاهلي اتفاقية شراكة وتعاون لمشروع (تكوين واستقرار) .

وتستهدف الخطة التنفيذية للمشروع بالتعاون بين الطرفين لرفع مستوى الوعى بين أفراد الأسرة من خلال برامج تنموية ووقائية في مجال الأسرة من خلال كوادر بشرية مختصة، كما تهدف الشراكة لمد جسور التعاون مع الجهات ذات الاهتمام المشترك للوصول لتكوين واستقرار الاسرة السعودية والحد من الطلاق والخلاف الاسري.

كما اوضح الاستاذ صالح بن مبارك ال شايع رئيس مجلس الادارة بان هذه الاتفاقية تأتي امتداد لنجاحات وشراكات سابقة بين الطرفين تكللت بالنجاح ولله الحمد، واخرها مشروع (تكوين واستقرار)، حيث يستهدف بتفعيله وفق افضل واعلى المعايير وبما لدي الطرفين من خبرات سابقة تنوعت بين المنهج الاكاديمي في التعامل مع الاسرة، والممارسات والخبرات السابقة، ليتم التخطيط لتنفيذ هذا المشروع.

واختتم الشايع حديثه بأن مركز بيت الخبرة والدراسات الاجتماعية الأهلي بقيادة المدير التنفيذي الدكتور خالد بن سعود الحليبي، وبما لديهم من خبرات والتى اسهمت طيلة السنوات الماضية ومازالت في مجال الإصلاح والاستشارات الأسرية، حيث اكسبتهم العديد من الخبرات والممارسات مما نتج عنه تقديم العديد من البرامج والانشطة ذات الاثر الممتد لافراد الاسرة.

وبيّن الاستاذ فواز الحربي عضو مجلس الإدارة المشرف الاعلامي باللجنة، بأنه ضمن مستهدفاتنا المستقبلية تفعيل جانب الشراكات مع الجهات العاملة بالحي بالإضافة إلى الجهات التي تسهم بتكامل أعمال وبرامج اللجنة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى