محليات

إدارة التدريب التقني بمنطقة الرياض تقيم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات

صراحة – الرياض :

أقامت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض اليوم ، معرضاً توعوياً للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية وذلك في مقر الكلية التقنية للبنات بالرياض بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وصاحب المعرض إقامة ورشة عمل بعنوان “المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع”، ودورة تثقيقية عن الصحة النفسية وأهميتها في اكتساب المهارات الحياتية،وذلك بالتعاون مع مجمع إرادة للصحة النفسية.

من جانبه، أكد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل أن إقامة هذا المعرض يعد امتداداً للجهود المبذولة في تفعيل مبادرة “حماية” بالتزامن مع الحملة الأمنية التي يقوم بها رجال الأمن في التصدي لهذه الآفة الخطيرة، وأن المشاركة في ذلك إنما هو واجب وطني يقع على عاتق الجميع وقد ينقذ حياة من قد تزل قدمه للسير في هذا الطريق الشائك الذي يؤدي إلى التهلكة.

يذكر أن وزارة الداخلية دعت إلى الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

زر الذهاب إلى الأعلى