محليات

إدارة التربية والتعليم بالجوف لنزاهة: ملاحظاتكم لم تأت بجديد!

وزارة التربية والتعليم

صراحة – متابعات :

لم تأتوا بجديد.. كان رد إدارة التربية والتعليم بمنطقة الجوف على ملاحظات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، التي رصدتها حول تأهيل مبنى مدرسة الثانية الثانوية للبنات بمدينة سكاكا، إذ ردت الإدارة بأن الملاحظات التي رصدتها نزاهة هي نفسها التي رصدتها الإدارة بالأساس في حينها وأبلغت المقاول المنفذ للمشروع لتعديلها.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط رداً على البيان الصحفي الذي أصدرته “نزاهة” حول تنفيذ مشروع تأهيل المبنى، أن الإدارة لم تستلم أعمالا مخالفة للشروط في تنفيذ عملية تأهيل المبنى، مشيراً إلى أن الإدارة اتخذت الإجراءات النظامية المتبعة حول عدم مطابقة الأعمال حسب المواصفات وتأخر المقاول بالإنجاز، وذلك أثناء مدة تنفيذ العقد الأساسية، كما وجهت إنذارات للمقاول وأوصت بسحب العملية.
ونفى النبط ما أشار إليه البيان من استخدام مواد رديئة في تأهيل المبنى، وقال إن تقرير المهندس المكلف من “نزاهة” لم يشر إلى استخدام مواد رديئة في المشروع، بل أشار إلى سوء تنفيذ في بعض بنود المشروع، وهذا ما تم رصده من قبل الإدارة وإبلاغه للمقاول في حينه قبل زيارة مندوب “نزاهة”.( الوطن )

زر الذهاب إلى الأعلى