محليات

إدارة تعليم الجوف تكون فريقاً إعلامياً من طلبة المدارس

تعليم الجوف

 

صراحة – فيصل القحطاني :أكد مدير عام التعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم خلال استقباله اليوم الفريق الإعلامي من طلاب المدارس ” إعلاميو المستقبل ” الذي شكلته إدارة الإعلام التربوي ، أهمية إكساب الطلاب والطالبات المهارات الكافية في المجال الإعلامي.
وعول السالم بأن يسهم الفريق الإعلامي من الطلاب والطالبات بفتح المجال لهم لنشر مواهبهم وقدراتهم الإعلامية ، باعتبارهم الواجهة الحقيقية للإدارة ، فنحن واثقون من قدرات ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، وهذا البرنامج بالتأكيد يعتبر مهارة لهم بالمستقبل وسيكون مساعد لهم إذا أرادوا أن يكملوا مشوارهم الإعلامي.
من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط أن الهدف من البرنامج هو إبراز الطلاب والطالبات المتميزين في المجال الإعلامي وإكسابهم المهارات الكافية ، وإشراكهم ببرامج ومناسبات واحتفالات الإدارة ، معتبراً العمل الميداني الأهم في إكسابهم الخبرة والمهارة في المجال الإعلامي.
وأضاف النبط ان إدارة الإعلام التربوي بالتعاون مع الإدارات المعنية ستقدم لأعضاء الفريق دورات إعلامية متقدمة في التحرير والمقابلة والتصوير الصحافي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى