محليات

إدارتا التعليم والمرور بعنيزة تعقدان اجتماعاً تنسيقياً لضبط الحركة المرورية خلال فترة الاختبارات

 

صراحة – عنيزة: عقدت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ، ومرور المحافظة اليوم الثلاثاء, اجتماعاً تنسيقياً بحضور مدير التعليم لشؤون تعليم البنين عبدالله القرزعي ، ورئيس شعبة السير بمرور عنيزة النقيب عبدالعزيز المطيري ، وعدد من المسؤولين في الإدارتين .

وبحث الاجتماع سبل التوعية والتثقيف في الميدان التربوي ، وآلية الضبط والمتابعة المرورية لمدارس المحافظة ومحيطها خلال فترة الاختبارات ، ودراسة الملاحظات التي رصدت في الأعوام السابقة ، كذلك التأكيد على تفعيل المنسقين في كل جهة للتواصل العاجل مع قائدي المدارس ضماناً لاستمرار النجاحات .

بدوره أشاد القرزعي بالشراكة بين قطاعي التعليم والجهات الأمنية التي أثمرت عن نجاحات مميزة طيلة الأعوام الماضية , وأسهمت في استقرار الأجواء العامة للاختبارات ، مثنياً على مبادرات رجال الأمن ومواقفهم الإنسانية تجاه الطلاب.

فيما أوضح النقيب المطيري أن العمل بين المرور والتعليم عمل تكاملي حقق مكتسبات نوعية ، وحدّ من التجاوزات المروية ، مفيداً باستعداد مرور عنيزة لتهيئة ما يقارب 50 دورية و 70 رجل أمن لحل الاختناقات المرورية وضبط التجاوزات من قائدي المركبات فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 1438 /1439هـ .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى