محليات

أمير الجوف يفتتح معرض الكتاب الثاني بالجامعة غدا

sd5sd654f654f

 

صراحة – نواف العايد :  يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير المنطقة – يحفظه الله – في تمام الواحدة ظهر غدٍ الاثنين، النسخة الثانية من معرض الكتاب بالجامعة، الذي تمتد فعالياته على مدار عشرة أيام، في صالة المعارض التابعة للغرفة التجارية، شمال مدينة سكاكا.
ويتضمن المعرض أجنحة لأكثر من ٦٠ دار نشر محلية ودولية، يختص كثير منها بالمصنف التعليمي، بالإضافة لعدد من المؤسسات الهامة كوزارة الداخلية، حيث يستهدف المعرض بالإضافة إلى عامة شرائح المجتمع، طلاب وطالبات الجامعة، وطلبة مراحل التعليم العام بجنسيهم.
وفي صالة الفعاليات بالمعرض، تقام حزمة من الفعاليات المنبرية الثقافية المتنوعة، التي يقدمها عدد من المثقفين من داخل المنطقة وخارجها، كالدكتور حمد القاضي عضو مجلس الشورى السابق، والدكتور عبد الواحد الحميد نائب وزير العمل الأسبق، والأستاذ عبد الله الناصر الملحق الثقافي في بريطانيا سابقاً.
ووجهت الجامعة الدعوة لكافة شرائح المجتمع ومؤسساته لزيارة المعرض والاستفادة من محتويات أجنحته، حيث تشارك بالإضافة إلى دور النشر، كليات الجامعة، لتقديم المعلومة والخدمات الاستشارية للزوار السائلين عن كل ما يخصها من أقسام ونظم دراسة، فيما جرى توفير جناح نسائي مستقل، تقدم من خلاله منسوبات الجامعة كافة الخدمات اللازمة والمعلومات لزائرات المعرض.
ورفع معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على تكرمه برعاية المعرض وافتتاحه، مؤكداً بأن هذا الدعم المتواصل من قبل سموه يعدّ دافعاً كبيراً لاستمرار الجامعة في مسيرتها التطويرية، في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد – حفظهم الله.
من جانبه ذكر عميد شؤون المكتبات بالجامعة د. سليمان الرياعي أن الجامعة تقيم هذا المعرض في نسخته الثانية سعياً في تحقيق أهدافها من نشر للعلم والمعرفة، وخدمة المجتمع المحلي بتوفير مصادر المعلومات، مؤكداً الدعوة لكافة شرائح المجتمع لزيارة المعرض اعتباراً من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وكذلك حضور الفعاليات الثقافية التي تقام عند السادسة والنصف وفقاً للجدول المعلن.

زر الذهاب إلى الأعلى