محليات

إغلاق مراكز إنتخابية بالقصيم بعد إكتمال الطاقة الاستيعابية

a_399

صراحة – القصيم : أغلقت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم مراكز انتخابية رجالية في محافظة ضرية و محافظة قبة و ذلك بعد أن بلغت تلك المراكز طاقتها الاستيعابية خلال الأيام الماضية في قيد الناخبين و التي حددها النظام بثلاثة آلاف ناخب. و افتتحت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم مراكز انتخابية رجالية جديدة في تلك المحافظات لمواصل عملية قيد الناخبين و التي تستمر حتى الأول من شهر ذو الحجة القادم.

و تشهد منطقة القصيم إقبال متزايد على مرحلة قيد الناخبين حيث تجاوز العدد حتى نهاية دوام يوم أمس الاثنين (11435) منهم (9973) ناخب و (1462) ناخبة خلال الأيام التسعة الماضية من مرحلة قيد الناخبين.

كما شهدت المراكز الانتخابية حراك كبير في تسجيل المرشحين و المرشحات لعضوية (28) مجلس بلدي على مستوى منطقة القصيم و ذلك بعد أن بدأت مرحلة تسجيل المرشحين يوم الأحد الماضي حيث تم تسجيل (291) مرشح و (42) مرشحة بعد مرور يومين من مرحلة تسجيل المرشحين ، و تستمر مرحلة تسجيل المرشحين حتى اليوم الرابع من شهر ذو الحجة القادم.

و تفتح المراكز الانتخابية أبوابها يومياً عدا أيام الجمعة ، من الساعة الرابعة والنصف عصراً و حتى الساعة التاسعة و النصف مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى