محليات

الأربعاء .. ” وزير الصحة الملكف” يلتقي أعضاء مجلس الشورى

وزير-العمل-فقيه

 

صراحة – الرياض : يلتقي معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه بأعضاء لجنة الشؤون الصحية والبيئة وعدد من الأعضاء بمجلس الشورى يوم الأربعاء القادم بمقر المجلس .
ويستعرض المهندس فقيه الذي يأتي اللقاء بمبادرة من معاليه ما تم من قبل وزارة الصحة من إجراءات وجهود في مواجهة فيروس (كورونا)، كما يستمع خلال اللقاء إلى آراء أعضاء المجلس ومقترحاتهم بهذا الخصوص .
ورحب المتحدث الرسمي باسم مجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدلله المهنا و إسم رئيس وأعضاء المجلس بمبادرة معالي وزير الصحة بالحضور إلى المجلس واللقاء مع أعضاء المجلس ولاسيما أعضاء لجنة الشؤون الصحية والبيئة، مشيراً إلى أن المجلس وعبر لجنة الشؤون الصحية والبيئة يسره أن يلتقي بمعالي الوزير ويتداول معه مافيه مصلحة الوطن وصحة وسلامة مواطنيه .
وأضاف الدكتور المهنا أن اللقاء يأتي امتداداً لجهود وزارة الصحة في مواجهة فيروس (كورونا) الذي يتطلب من جميع الأجهزة في الدولة التعاون والتكاتف لتنسيق الجهود وتبادل وجهات النظر والاقتراحات فيما فيه صالح الوطن وسلامة مواطنيه , مشيداً بجهود وزارة الصحة في مواجهة الفيروس والحد من انتشاره وخصوصاً جهودها في التوعية والتواصل مع المواطنين لتطمينهم واطلاعهم بكل شفافية على المستجدات في هذا المجال .
وأكد الدكتور المهنا أن معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وأعضاء المجلس على استعداد للتعاون مع وزارة الصحة وتقديم الدعم اللازم لجهودها في مواجهة الفيروس .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى