محليات

اعتماد برامج وفعاليات مهرجان ربيع قلوة

2015-12-04_165826

 

صراحة – خالد الحسين : عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان الربيع بمحافظة قلوة أمس, اجتماعها برئاسة محافظ قلوة المشرف العام على المهرجان صالح بن محمد القلطي، وبحضور مسؤولي الجهات المعنية ورؤساء اللجان .
وأوضح القلطي, أن الاستعدادات لإقامة المهرجان الذي تنطلق فعالياته أواخر شهر ربيع الأول المقبل بدأت مبكراً، معرباً عن شكره لأمير منطقة الباحة على اعتماده لفعاليات وبرامج مهرجان الربيع بالمحافظة.
وبيَّن أن فعاليات وبرامج المهرجان الذي يستمر لمدة شهر، تزيد عن 50 برنامجاً وفعالية ، مشيراً إلى أن تلك الفعاليات ستشهد في هذا العام تنوعاً وتميزاً ، حيث ستشمل برامج ثقافية واجتماعية ورياضية وتوعوية، إضافة إلى معرض للأسر المنتجة، وإقامة للدروس العلمية والدينية، وركن توجيهي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومهرجان للتسوق ،وأركان للاستشارات الصحية والأسرية، إلى جانب عقد جلسات شبابية ودوري رياضي للقدم والطائرة .
كما أشار إلى أن الفعاليات ستشهد تنظيم أمسيات ثقافية وأدبية وندوات تثقيفية وبرامج ترفيهية على المسرح المفتوح في مقر المهرجان ، مبيناً أن حفل الافتتاح سيتضمن عدداً من الكلمات الخطابية ، وأوبريت, والعديد من العروض المسرحية والفقرات المنوعة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى