محليات

أكثر من (15) مليون ريال لمشاريع جديدة في قُرى مكة المكرمة

أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار

 

صراحة – محمد المحسن : وقع معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ثلاثة عقود جديدة مع عدد من الشركات الوطنية المتخصصة لتنفيذ مشروعات مختلفة في عدد من القرى التابعة لمكة المكرمة بتكلفة إجمالية تجاوزت 15 مليون ريال .
وقال معاليه :إن هذه المشروعات تضمنت العديد من المجالات المهمة ومنها مشاريع الطرق وإنشاء الحدائق والساحات وغيرها من المشاريع، مشيراً إلى أنها تأتي ضمن خطة الأمانة، الهادفة إلى تحقيق أعلى مستوى من الرفاهية والطمأنينة لأهالي وسكان تلك القرى، وإيصال الخدمات المختلفة لهم في أماكن تواجدهم.
وشملت هذه العقود العديد من مشاريع انشاء الحدائق والملاعب وتنفيذ الطرق، تمثلت في مشروع عملية توريد وإنشاء ملاعب أطفال ومظلات بالحدائق العامة بمحافظة الجموم وقيمته (2.299.700) ريال ومدته سنة، ومشروع عملية تنفيذ الطرق لبلدية عسفان وقيمته (12.287.200) ريال، ومدته سنتان ونصف، ومشروع عملية انشاء حدائق وساحات وممرات مشاه لبدية عسفان وقيمته (967.470) ريالا ومدته سنة .
يذكر أن هناك العديد من المشاريع الخدمية التي أنجزتها أمانة العاصمة المقدسة مؤخراً في القرى التابعة لها، إضافة إلى العديد من المشاريع التي لا تزال في طور الترسية، التي ستسهم بإذن الله في الارتقاء بمستوى الخدمات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى