محليات

إلغاء الاصطفاف الصباحي بالمدارس فى بعض المحافظات

صراحة – الرس : وجهت إدارات التعليم فى بعض المحافظات بإلغاء الاصطفاف الصباحي فى المدارس، فى حين منحت إدارت أخرى الصلاحيات لقادة المدارس بإلغاء الاصطفاف اذا اقتضت الضرورة ذلك.

وتأتى تلك القرارت لتجنب موجة البرد الشديدة المتوقعة مع صباح يوم غد حرصاً على سلامة منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات المدارس.

وفى محافظة الرس، وجه مدير التعليم بإلغاء الاصطفاف الصباحي واعتماد بداية الحصة الأولى عند الساعة الثامنة والنصف يوم غد، الأحد.

وفى عنيزة، وجه مدير التعليم بإيقاف الاصطفاف الصباحي وتأخير بداية الحصة الأولى في جميع المدارس ورياض الأطفال، ليومي الأحد والاثنين للساعة  8:30 صباحاً، مع إبقاء الانصراف على الموعد المعتاد.

ومن جهته، وجّه المدير العام لإدارة تعليم تبوك أ.إبراهيم العُمري بتأخير بداية اليوم الدراسي من يوم الأحد وحتى الخميس المقبل إلى الساعة 8:30ص في جميع المدارس.

وفى ذات السياق، أعلن متحدث تعليم الطائف أن المدير العام للتعليم وجه قادة وقائدات المدارس باتخاذ التدابير اللازمة لحماية الطلبة من البرودة الشديدة وإلغاء الاصطفاف الصباحي ليوم غدٍ الأحد وإدخالهم الفصول الدراسية مباشرة.

ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض قادة المدارس بممارسة صلاحيتهم في إلغاء الاصطفاف الصباحي في الأماكن المفتوحة ومراعاة ذلك طوال اليوم الدراسي.

كما وجه مدير تعليم البكيرية بإلغاء الاصطفاف الصباحي وتأخير بداية الحصة الأولى في جميع المدارس التابعة للإدارة ورياض الأطفال، ليوم غد الأحد إلى الساعة  8:30 صباحاً.

كما أعلن مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عثمان العثمان تأخير بداية الدوام الرسمي لجميع مدارس المنطقة إلى الساعة التاسعة صباحا لمدة ثلاثة أيام، بداية من غد الأحد.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى