محليات

إلغاء الجدول الموحد لاختبارات طلاب الثالث الثانوي للمدارس بالرياض

وزارة-التربية-والتعليم-315-300x184

 

صراحة – نواف العايد : ألغت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الجدول الموحد لاختبارات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في الفصل الثاني عكس ما كان معمول به سابقا.
ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد جميع المدارس الثانوية النهارية بأن تتولى وضع الجدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي من قبل المدرسة مثل باقي الصفوف والمراحل حسب ما يرونه انسب للطلاب والطالبات.
وأوضح مدير الاختبارات والقبول بالإدارة أيمن بن محمد الركبان أن نظام الوزارة في السنوات الماضية أوكل لإدارة التعليم وضع جدول طلاب الثالث الثانوي بحيث يكون موحد لجميع مدارس المنطقة , وصدرت توجيهات معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بأن تتولى المدارس وضع جدول الثانوية العامة مثل ما تضع جداول الصفوف الأخرى , على أن لا يقل عن ثمانية أيام , ويتم عقد اختبار الدور الثاني للطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية اعتبارا من يوم الأحد 20 /8 / 1436 هـ .
وأضاف أن الإدارة ستتولى وضع الجدول الموحد للمدارس الليلية لطلاب الصف الثالث الثانوي فقط بجميع الأقسام ,أما المدارس النهارية فهي التي ستتولى وضع الجدول بناء على ما يراه طلاب المدرسة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى