محليات

“الجبيل الصناعية” تزف 100 شاب وفتاة في حفل جماعي

175139_1402123800_7073

صراحة – الجبيل : رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، مساء أمس حفل الزفاف الجماعي الأول الذي أقامته جمعية وئام للرعاية الأسرية لـ 100 شاب وفتاة، وذلك  بمركز الهيئة الملكية الحضاري بمحافظة الجبيل الصناعية.
وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، ثم زفة للعرسان .
عقب ذلك ألقى المدير التنفيذي بجمعية ” وئام ” الدكتور محمد العبدالقادر،كلمة عبر فيها باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عن شكرهم لسمو الأمير سعود بن عبدالله على رعايته الحفل، مؤكداً أن الجمعية قدمت أكثر من ثلاثين برنامجاً تدريبياً وثقافيًا للمقبلين على الزواج استفاد منه ما يزيد عن 700 شاب وفتاة.
وبين أن حفل الزواج الجماعي السنوي يهدف إلى خفض تكاليف الزفاف لأكثر من 50? ،لافتًا إلى أن الجمعية قدمت دعمًا ماليًا تجاوز أربعة ملايين ريال كمساعدات مالية وعينية للشباب المقبلين على الزواج في الجبيل .
وأفاد أن برنامج التدريب والتآهيل والتثقيف في الحياة الزوجية التي تطلع بها الجمعية أسهمت في استقرار الحياة الزوجية لدى المستفيدين منها .
وهنأ العبدالقادر العرسان وتمنى لهم حياة كريمة تسودها الألفة والخير ، منوهًا بجهود الرعاة لحفل الزواج الجماعي .
بعد ذلك ألقى سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع كلمة قدمه فيها تهانيه للمتزوجين ،متمنيًا لهم حياة سعيدة .
وأكد أهمية البرامج التثقيفية والدورات التطويرية ما قبل الزواج التي تساعد على تفهم الحياة الزوجية وبالتالي قيام أسرة يسودها التراحم والود .
وتخلل الحفل فقرات إنشادية ،وتكريم الرعاة والقائمين على الحفل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى