الاخبار الرياضية

اتحاد السيارات يعلن فتح التسجيل أمام الراغبين بالمشاركة في بطولة البحرين للدراق ريس

صراحة – فيصل القحطانى : اتفق الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مع الاتحاد البحريني للسيارات على مشاركة أعضائه في جولات بطولة البحرين للدراق ريس دون الحاجة إلى الحصول على خطاب عدم ممانعة منه على أن يكون وجود رخصة الاتحاد السعودي شرطاً أساسياً للمشاركة في البطولة.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أن هذا الاتفاق يأتي دعماً وتسهيلاً للسائقين السعوديين للمشاركة في المحافل الخارجية ، مشيداً بما تحقق من نتائج إيجابية للأبطال السعوديين في الموسم الماضي خلال مشاركتهم في بطولة البحرين، مؤكداً دعمه الكامل لجميع المشاركين هذا الموسم.
وقال: “أعضاءنا هم وقودنا ونتائجهم المميزة التي يحققونها هي الدافع لنا لمواصلة العمل بكل قوة، ونحن في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نتطلع لتسهيل ودعم أبطالنا في المحافل الخارجية، ونتطلع إلى تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المحافل الخارجية”.
إلى ذلك، أعلن الاتحاد السعودي لعموم أعضائه الراغبين بالمشاركة في بطولة البحرين للدراق ريس لموسم 2018/ 2019 سرعة إرسال طلباتهم إلى البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على الاستئذان الرياضي، وذلك قبل نهاية عمل يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2018 .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى