محليات

” إنسان ” تكرم متميزيها .. والحربي :” جمعيتنا كيان خيري استثنائي ”

انسان

صراحة – الرياض : رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ” إنسان ” مساء اليوم حفل جائزة ” إنسان ” للتميز الثالث الذي تنظمه الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام، وذلك بفندق الانتركونتيننتال بالرياض.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ” إنسان ” صالح بن عبدالله اليوسف كلمة رفع فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة .
وأوضح اليوسف أن جائزة ” إنسان ” للتميز هي إحدى الوسائل المهمة في الإشراف على فروع الجمعية ومتابعتها وفي تطوير برامج الجمعية ، مبيناً أن الجمعية استفادة من الجائزة في التحقق من أن المعايير التي وضعتها الإدارة العامة منفذة في جميع فروع الجمعية ، فالخدمات التي تقدم لأيتام الرياض هي ذاتها التي تقدم في جميع فروع المحافظات.
بعدها ألقى مبارك الحربي كلمة المكرمين بيّن فيها أن جمعية ” إنسان ” كيان خيري وطني استثنائي نجحت لأنها تعي دورها وتدرك أهدافها وتفهم رسالتها ، مقدماً نيابة عن زملائه شكره للجمعية.
إثر ذلك كرّم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز الموظفين السابقين في الجمعية، والرعاة والداعمين للحفل.
بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا عن جهود ” إنسان ” في تطوير موظفيها من ناحية التدريب ومنحهم فرص الابتعاث الداخلي والخارجي ، ثم قدم الدكتور رامي الحجيلي فيلماً عن تجربته التطوعية الشخصية في جمعية ” إنسان ” .
بعدها كرم سموه الأشخاص الذين قاموا بجهود تطوعية خلال السنة الماضية ، ثم كرم الفائزين بجائزة التميز في دورتها الثالثة.
وفي ختام الحفل تسلّم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز درعاً تذكارياً من نادي ” إنسان ” الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى