محليات

إنطلاق فعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد بجدة

 

صراحة-جدة:أمل للحياة ,,هذا هو الشعار الذى اتخذه قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد بجدة لفعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي و الذى أقيم تحت رعاية الدكتور عبد الرحمن بخش مدير المستشفى يرافقه الأستاذ يوسف الزهراني أخصائي أول         و رئيس قسم العلاج الطبيعي و عدد من أطباء و قيادات المستشفى و ذلك صباح يوم الاحد ٢٥ محرم ١٤٣٩هـ .
حيث قام الدكتور بخش و الوفد المرافق له بزيارة أجنحة المعرض المختلفة    و المقام على هامش فعاليات هذا اليوم ، و قد أبدى الدكتور عبد الرحمن عن سعادته بإقامة هذه الفعاليات و المتزامنة مع الأيام العالمية و التي من شأنها نشر الوعى و التثقيف الصحي بين فئات المجتمع المختلفة من المراجعين و المرضى و الزوار للمستشفى ، و قد عبر الدكتور بخش عن شكره لقسم العلاج الطبيعي برئاسة الأستاذ يوسف الزهراني و كذلك الزملاء القائمين على هذه الفعاليات لجهودهم المتميزة لإخراج هذه الإحتفالية بهذا المظهر المشرف.
و من جانبه قدم الأستاذ يوسف شكره لمدير المستشفى الدكتور بخش على دعمه المستمر للقسم ، و أشار الزهراني أن قسم العلاج الطبيعي يسعى من خلال هذه الفعاليات لإبراز دور العلاج الطبيعي الوقائي و العلاجي و التأهيلي علاوة على تجسيد الدور التوعوي بأهمية ممارسة النشاط البدني للحد من أمراض القلب    و السكرى و الضغط و السمنة المفرطة ، و يضيف الأستاذ يوسف أن العلاج الطبيعي يقدم خدماته بالعديد من الأقسام و العيادات مثل العناية الممتدة             و العيادات الخارجية و الوحدة الخاصة بجراحة العظام بأقسام التنويم الداخلي .

تنبيه بإخلاء المسئولية: هذه الرسالة ومرفقاتها معدة لاستخدام المُرسَل إليه المقصود بالرسالة فقط و قد تحتوي على معلومات سرية أو محمية قانونيا. إن لم تكن الشخص المقصود، فإنه يُمنع منعا باتا أي عرض أو نشر أو استخدام غير مصرح به للمحتوى. نرجو إخطار المُرسِل عن طريق الرد على هذا البريد الإلكتروني وإتلاف جميع النسخ الموجودة لديك. تعد التصريحات و الآراء المذكورة في الرسالة خاصة بالمُرسِل و لا تمثل وزارة الصحة. كما لا تتحمل الوزارة مسؤولية الأضرار الناتجة عن أي فيروسات قد تحملها هذه الرسالة. تعد جميع عمليات أو توصيات الشراء أو الالتزامات القانونية سارية المفعول فقط عند الحصول على توقيع المسئول المصرح له بذلك من قبل وزارة الصحة على النسخة المطبوعة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى