محليات

الأندية الموسمية بالطائف تستأنف نشاطاتها الصيفية غداً

images (1)

صراحة – الطائف : يستأنف 34 نادياً موسمياً وأندية أحياء بالطائف غداً نشاطاتها في مجالات التعلم والتثقيف والترفية،تحت شعار ” صيف سعيد .. وقت مفيد ” وتفتح أبوابها للطلاب والطالبات للاستفادة مما تقدمه من فعاليات تلبي طموحاتهم وتحقق رغباتهم وتسهم في بناء شخصياتهم وصقل مواهبهم واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة .
وتهدف برامج الأندية إلى جذب الطلاب والطالبات من خلال حزمة منوعة من الفعاليات التنافسية والإثرائية والرياضية والمهارات الحياتية وغيرها من المناشط التي أعدتها إدارات تلك الأندية مركزة على التنوع والابتكار والتجديد عبر أربعة مسارات حددتها وزارة التعليم “الترفيه ، التوظيف، السياحة، التطوع”.
وأبان المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عبد الله الزهراني، أن 16 نادياً موسمياً بالطائف منها 4 أندية للبنات ،و 18 نادي حي ،تهدف جميعاً إلى ترسيخ المبادئ الإسلامية وقيم الانتماء الوطني وتعزيز الوحدة الوطنية بين أفراد المجتمع ،كذلك إثراء الأنشطة غير الصفية بين الطلاب وتنمية المهارات القيادية لديهم .
كما تهدف إلى تنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لدى الطلبة وحمايتهم فكرياً وتوفير فعاليات ترفيهية جاذبة للطلبة تسهم في تنمية قيمة التطوع والمسؤولية الاجتماعية ومهاراتها التطبيقية في محصلة غايتها استثمار أوقات فراع الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى