الاخبار الرياضية

لقاء الصدارة لدوري ركاء يجمع الخليج بالطائي وهجر يخشى عودة أبها

198016

صراحة – متابعات : تختتم مباريات الجولة السابعة من دوري ركاء مساء اليوم(الخميس) بأربع مواجهات جديدة إذ يلعب الخليج أمام الطائي، ويواجه أبها ضيفه هجر، ويستضيف الدرعية نظيره الأنصار، ويلاقي الحزم ضيفه الكوكب.

الخليج – الطائي

على ملعبه بمدينة سيهات يواجه الخليج ضيفه الطائي في أقوى مواجهات الجولة التي تجمع المتصدر بوصيفه وكلاهما يملك 13 نقطة ويتفوق الخليج بفارق الأهداف فقط، ويطمح المضيف لمواصلة انتصاراته بعد الفوز في الجولة الأخيرة خارج ملعبه، واستمرار التمسك بالقمة، فيما يسعى الطائي في مواجهته اليوم لذات الهدف بتكرار الفوز، وتجاوز عقبة مضيفه وتسجيل انتصار خامس سيضعه في الصدارة، رغم صعوبة المهمة خارج قواعده، ويملك الطرفان أقوى خطي هجوم في الدوري.

أبها – هجر

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يلعب أبها أمام ضيفه هجر، في لقاء غامض، ويخوض أبها اللقاء بعد مستويات متذبذبة في الدوري، وتعادل ثالث حققه في الجولة المنصرمة مقابل خسارتين وانتصار وحيد، فيما يدخل هجر اللقاء بعد تعثر بالتعادل على ملعبه في الجولة السابقة أمام الدرعية، أدى لتنازله عن الصدارة، ويسعى للتعويض اليوم بتحقيق انتصار مهم على مضيفه، يساهم في إعادة التوازن للفريق.

الدرعية الأنصار

وعلى ملعبه يلتقي الدرعية بضيفه الأنصار، في مواجهة مهمة للمضيف الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويطمح للابتعاد عن قاع الدوري في وقت باكر بعد خطفه نقطة ثمينة في الجولة الفائتة خارج ملعبه أمام هجر؛ فيما يدخل الأنصار المواجهة وهو يتذيل ترتيب الدوري مع حطين بعد ثلاث خسائر وثلاث تعادلات، ويأمل في الابتعاد عن المراكز المتأخرة، وتحقيق فوزه الأول لتحسين موقفه الصعب هذا الموسم.

الحزم الكوكب

وعلى ملعبه بمدينة الرس، يخوض الحزم مواجهة متكافئة أمام ضيفه الكوكب، يطمح من خلالها الطرفان لتسجيل الانتصار الثاني في الدوري لتحسين أوضاعهما بعد خسارتهما في الجولة الأخيرة، ويسعى الحزم لاستثمار عاملي الأرض والجمهور، رغم ظروفه الفنية الصعبة، فيما يتحفز الكوكب لتحقيق فوز صعب بعد خسارة ثلاثية على ملعبه في الجولة المنصرمة، ويأمل الطرفان في الهروب الباكر من قاع الدوري. ( الرياض )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى