حول العالم

الهلال الأحمر الإماراتي يطلق حملة مصر في قلوبنا

تحرير

صراحة – وكالات :

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة “مصر في قلوبنا “، لدعم ومساعدة الشعب المصري، من خلال تبني مبادرات تستهدف المساهمة في تعزيز البنية التحتية في مختلف المحافظات المصرية.

وبدأت الهيئة التنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصرية لتنفيذ مبادرة أمر بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، على وجه السرعة.

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات اليوم، فإن هيئة الهلال الأحمر، أكدت أن نظيرتها المصرية أبدت استعداداً تاماً للعمل سوياً وتقديم كافة التسهيلات لدى الوزارات المصرية المختصة بموضوع المبادرة كالصحة والتعليم والخدمات وغيرها من الجهات ذات الاختصاص.

وعقد وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الموجود حالياً في القاهرة، سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين في الهلال الأحمر المصري، تم خلالها مناقشة العديد من المحاور التي تعزز قدرة الجمعية الوطنية المصرية على ساحتها المحلية، وتدفع بالتعاون في مجالات العمل الإنساني بين الجانبين إلى آفاق أرحب.

وتهدف الحملة إلى المساهمة في تعزيز قدرة القطاعات الصحية والتعليمية والمرافق الحيوية في مصر، وتأهيل المستشفيات والمدارس وغيرها من المرافق الخدمية في أقرب وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى