محليات

إتلاف 90كجم عجينه بمخبز مخالف للاشتراطات الصحية في #نجران

صراحة – نجران : استمرارا لبرنامج غذاؤكم امانة الذي أطلقته وزارة الشؤون البلدية والقروية ضبطت إدارة الرقابة الشاملة مخالفات صحية في أحد المخابز الأتوماتيكية داخل مدينة نجران اتخذت بشأنها الإجراءات النظامية.
وقال المشرف على العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبد الله آل فاضل إن هذه الجولات تأتي إمتداداً لبرنامج غذاؤكم أمانة وانطلاقاً من توجيهات أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان الرامية إلى تكثيف الجولات الرقابية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة لتوفر كافة الوسائل اللازمة للحفاظ على صحة عالية المستوى وتعزيز الإجراءات الرقابية وعدم التهاون عند ضبط أي مخالفة ليحقق البرنامج هدفه المنشود في رفع المستوى الصحي.
وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس هادي آل قريع أنه تم اتلاف ٩٠ كجم عجين أعد بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية بحق المحل المخالف بعد رصد وضبط عدد من المخالفات الصحية المتمثلة في تدني مستوى النظافة العامة تداول المواد بالمخبز بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية عدم التقيد بالزي الرسمي تدني مستوى النظافة الشخصية للعاملين.
وأكد آل فاضل مواصلة الجولات الرقابية للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الصحية داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن ملاحظاتهم من خلال رقم طوارئ الأمانة 940.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى