محليات

تركيب 260 عمود وفانوس إنارة جديد بحي الثقبة بالخبر

صراحة – الشرقية: بدأت بلدية محافظة الخبر مؤخرا، العمل على تركيب أكثر من 260 عمود وفانوس إنارة جديد في حي الثقبة، وذلك ضمن أعمال الصيانة التصحيحية ومشاريع التحسينات للارتقاء بأداء الشبكة, حيث سيتم إزالة أعمدة الإنارة القديمة وإحلالها بالإنارة الجديدة.

وذكر رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أنه تم بدء العمل بتركيب 260 عمود إنارة جديد ضمن المرحلة الأولى في حي الثقبة، وذلك في المنطقة المحصورة ما بين شارعي الرياض ومكة وشارعي 4 – 15, وكذلك المربع الواقع في المنطقة المحصورة ما بين شارعي مكة وتبوك, وشارعي 4 – 10 , لافتا الى أنه يتم استكمال استبدال الإنارة الحالية في غضون شهر .

وأوضح المهندس سلطان الزايدي أن هذه الأعمال تأتي في إطار التزام بلدية الخبر بصيانة شبكة إنارة الشوارع، وذلك حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق من خلال تحسين وتطوير الشبكة ورفع جاهزيتها وحالتها التشغيلية إلى أفضل مستوى وفق أعلى المعايير الفنية، كما أنها تساهم بشكل فعال في توفير الأمن والأمان لسائقي السيارات وللمشاة.

وأضاف الزايدي أن إدارة صيانة الإنارة والكهرباء تتابع بشكل حثيث أعمال الصيانة والتحسينات والتطوير لأنظمة الإنارة في الشوارع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى