محليات

اجتماع تنسيقي بين وكالة وزارة التعليم للمناهج و ” فطن “

220px-البرنامج_الوقائي_الوطني_للطاب_والطالبات_(فطن)

 

صراحة – نواف العايد :  عقد في مقر البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات ( فطن ) أمس, الاجتماع التنسيقي مع وكالة المناهج والبرامج التربوية بوزارة التعليم .
وقدّم مدير برنامج فطن الدكتور ناصر العريني, في بداية الاجتماع نبذةً مختصرةً عن برنامج فطن, بعدها جرى مناقشة الأدوار والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، ومن ذلك توظيف مهارات فطن الشخصية والاجتماعية من خلال المناهج الدراسية .
بدوره أكد وكيل الوزارة للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي, أهمية ” فطن ” وما يقدمه من برامج نوعية تستحق الدعم والمساندة, مبديًا رغبة الوكالة ببحث فرص الاستفادة من برنامج فطن وتبنّي بعضًا من البرامج المهارية سعيًا للتكامل مع البرامج التربوية من باب توحيد الجهود ودعم مبدأ التكامل بين أجهزة وزارة التعليم .
وقرر المجتمعون عقد سلسلة من الاجتماعات مع إدارة البرامج وإدارة المناهج في الوكالة لتنسيق ودعم الجهود القائمة والمستقبلية .
وعقب الاجتماع قام المشاركون بجولة داخل مقر فطن, اطلعوا خلالها على قاعات التدريب والمسرح.
حضر الاجتماع المشرف العام على المركز الإعلامي لبرنامج فطن الدكتور تركي العيار ، ومديرة التدريب في برنامج فطن الدكتورة هدى الحمود، وعدد من منسوبي وكالة الوزارة للمناهج والبرامج التربوية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى