محليات

اختتام احتفالات عيد الطائف في متنزهات الردف والملك عبدالله والفيصلية

000-3348331871498643872294

 

 

صراحة-الطائف:اختتمت احتفالات عيد الطائف مساء أمس التي تنظمها أمانة الطائف في ثلاثة مواقع للعام الحالي في متنزه الردف العام، ومتنزه

الملك عبدالله بالنسيم، وحديقة الفيصلية بالحوية.
وقدمت الفرق الشعبية وسط حضور كثيف من الزوار والمتنزهين ألوانا من عروضها الشعبية الأسرة والطفل والمسابقات الثقافية، وذلك ضمن جهود أمانة الطائف للمشاركة في فرحة العيد وإبراز مظاهره، وإدخال البهجة والسرور في نفوس الأهالي.
ووجهت أمانة الطائف الوكالات والإدارات المختصة والفروع البلدية بالتنسيق المشترك لضمان نجاح هذه الفعاليات ، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة ، ومعالجة أي ملاحظات .
وقد هيأت الأمانة كبرى الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة لاستقبال زوار العيد، بالإضافة إلى تجهيز مختلف حدائق الأحياء ، وعمدت إلى تنفيذ خطة صيانة شاملة للمرافق البلدية بأنحاء المحافظة ، وتهيئة شوارع المدينة ومداخلها بالإضاءة التجميلية ، كما تم تشغيل النوافير والشلالات بجميع المواقع .
ونسقت مع مستثمري الحدائق والمتنزهات والمرافق الترفيهية لدعم جهود النظافة والصحة العامة ، وتقديم مستوى جيد من الخدمات للزائرين من الأهالي والسياح والمصطافين خلال أيام العيد وفترة الصيف ، وتوفير متطلبات السلامة في كل المرافق حفاظاً على أرواح مرتاديها وخاصة الأطفال ، مع متابعة المرافق الاستثمارية لمراقبة التزامها بالاشتراطات المطلوبة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى