محليات

الكويت ترحل السعودي حسين الفهيد بعد أن تطاول على الصحابه‎

hqdefault صراحة – مسلط العضيلة : قررت وزارة الداخلية الكويتية ترحيل الداعية السعودي حسين الفهيد على خلفية تطاوله على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بالوزارة – فى بيان اليوم الخميس- إنه بعد ما “تطاول المدعو حسين الفهيد على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أثناء إلقائه الخطب الدينية، والذى تناقلته وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعى” قررت الوزارة مغادرته الكويت.
وأضافت الإدارة فى بيانها أن وزارة الداخلية ومن باب درء الفتن وحفاظا على الوحدة الوطنية، وما قد يترتب على بقائه فى البلاد من آثار سلبية على الأمن العام، قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة بمغادرة المذكور صباح اليوم الخميس.
اعتاد حسين الفهيد، سعودي الجنسية، زيارة الكويت بين فترة وأخرى، لإلقاء المحاضرات والخطب، وتأتي زيارته الحالية مع اقتراب يوم عاشوراء.
ويشكل الشيعة أقلية دينية في الكويت، ووفق تقرير الحرية الدينية في العالم لعام 2006، الذي تصدره الخارجية الأمريكية، تبلغ نسبتهم30% من مواطني الكويت.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

  1. هزلت شخص يتطاول على الصحابة رضي الله عنهم ويرحل إلى السعودية ، السعودية مهوى أفئدة المسلمين يأتون إليها من كل فج عميق والسعودية كانت ملاذا بعد الله للعلماء وطلاب العلم حينما يضطهدون في بلدانهم وليست لأتباع المجوس كهذا الخبيث ولا للخائنين لشعوبهم وبلدانهم أمثال زين العابدين بن علي فل نبق على ذلك فهو شرف لنا عند الله ثم عند عباده المؤمنين الصادقين

زر الذهاب إلى الأعلى