محليات

اختتام فعاليات المهرجان الشبابي بالأحساء بحضور فاق الـ 20 ألف زائر

2015-12-01_153332

 

صراحة – نواف العايد :  اختتم، أمس المهرجان الشبابي ” مساء الأحساء 2015 ” ، الذي تنظمه الإدارة الرئاسة العامة لرعاية الشباب فعالياته , بحضور فاق الـ 20 ألف زائر بالقرب من ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .
وعرض خلال حفل الاختتام فيلم عن قصة المهرجان وأهدافه وتكريم لجميع اللجان العاملة والمتطوعين الذين بذلوا جهوداً لإنجاح المهرجان ، حيث شهد المهرجان عدد كبير من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة التي تهم الشباب وتغذي ميولهم وتكشف مواهبهم وتنمي إبداعهم وفي مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والكشفية وغيرها الكثير .
وأكد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء يوسف بن صالح الخميس أن إقامة مثل هذه الفعاليات والبرامج الشبابية هي وسيله تواصل للشباب وتملئ جزء كبير من فراغهم في وقت مفيد وممتع، أضافه إلى المتعة والتثقف والتعارف وتبادل الخبرات وإبراز الطاقات الشبابية والمميزة، وإظهار المواهب وإتاحة الفرص للإبداع والحوار وإيجاد روح التفكير والتنافس .
وأشار إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تسعى في برامجها الحفاظ على الشباب وغرس القيم والمبادئ النافعة وترسيخ مفهوم الولاء والطاعة والأمن في بلدنا المعطاء .
من جهته بين قائد لجنة الإعلام سلطان النوه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تهتم بإقامة مجموعة منوعة من البرامج والأنشطة والفعاليات المتنوعة , حيث أن المهرجان الشبابي (مساء الأحساء) خير شاهد على ذلك، وبالحضور اللافت من مختلف مناطق المملكة في الدورة الأولى والثانية من الشباب الراغبين في المشاركة ضمن فعالياته سواء من خلال التنظيم أو التطوع أو المشاركة في الدورات المقدمة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى