الاخبار الرياضية

اختتام منافسات المهرجان الإقليمي الآسيوي لبراعم كرة القدم غداً بجدة

ali_18_2015_2_23_1_444 (2)

صراحة – خالد الحسين: تختتم مساء الغد منافسات المهرجان الإقليمي الآسيوي تحت 14 سنة لكرة القدم الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية بمدينة جدة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
وشارك في المهرجان 9 منتخبات قسمت على مجموعتين ضمت الأولى السعودية ، وقطر ، ولبنان ، والعراق وفي المجموعة الثانية الإمارات ، والبحرين ، والأردن ، وعمان ، وفلسطين.
وسيلتقي المنتخب السعودي للبراعم غداً مع نظيره اللبناني ضمن منافسات المجموعة الأولى بعد أن خاض لقاءين كسب الأول بسباعية أمام قطر وتعادل سلباً في اللقاء الثاني أمام العراق ، كما يلتقي في المجموعة ذاتها المنتخبين العراقي والقطري.
وفي المجموعة الثانية يلعب غداً المنتخبين العماني والإماراتي ويتواجه المنتخبين الأردن والفلسطيني في اللقاء الثاني .
وفي نتائج اليوم ضمن المجموعة الأولى تغلب المنتخب العراقي على نظيره اللبناني بهدف دون مقابل، وفي المجموعة الثانية كسب المنتخب الفلسطيني نظيره البحرين بثلاثة أهداف نظيفة ، وفي اللقاء الثاني تعادل المنتخب الأردني مع المنتخب العماني بهدف لكل منهما، وفي اللقاء الأخير تعادلت الإمارات وفلسطين بهدفين لكل منهما.
ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الأولى بأربع نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي، وفي المركز الثالث المنتخب القطري بثلاث نقاط وأخيراً المنتخب اللبناني في المركز الرابع بدون نقاط .
ويتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بخمس نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني ويحل ثالثاً المنتخب العماني بأربع نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الفلسطيني “الرابع” , وفي المركز الخامس المنتخب الأردني بنقطة واحدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى