مال وأعمال

غرفة الرياض توقع اتفاقية لدعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة

غرفة الرياض 3

صراحة – الرياض : أبرمت غرفة الرياض وبرنامج تسعة أعشار أحد برامج صندوق تنمية الموارد البشرية اتفاقية تعاون استهدفت تعزيز الشراكة بينهما والتنسيق لتنفيذ عدد من البرامج المشتركة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
و قالت الغرفة في بيان لها اليوم إن الاتفاقية تحث على الاستفادة من خدمات وخبرات الجانبين وتسخيرها لخدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع قدراتها واتاحة المجال لها للاستفادة من الفرص التنافسية بالسوق السعودي، وأتفق الطرفان على تكوين فريق عمل مشترك لتحقيق أهداف هذه الاتفاقية.
وتتيح الاتفاقية لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من خدمات برنامج “تسعة أعشار” المخصصة لدعم وتنمية القطاعين والمساعدة على تنمية أعمالهم من خلال (البوّابة) الإلكترونية التي تتضمن عدداً من الخدمات من بينها خدمة الوصول للمنافسات مما يسهم في زيادة فُرصة مشاركة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في طلبات الشراء المباشر لدى جهات مختلفة سواء من القطاع الخاص أو الحكومي.
وعبر الجانبان عن رغبتهما في العمل على تحقيق أهداف الاتفاقية خلال المرحلة المقبلة والاستفادة من البرامج المختلفة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، انطلاقاً من دورها الفاعل في دعم برامج التنمية المستدامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى