الاخبار الرياضية

ارسنال يحسم موقعة مانشستر سيتي في الدورى الانجليزى

2015-01-18_080823

 

صراحة – (رويترز) – وضع ارسنال حدا لمعاناته خارج ملعبه أمام الفرق الكبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مضيفه مانشستر سيتي اليوم الاحد ليترك تشيلسي متقدما بخمس نقاط في صدارة الترتيب.
ومنح سانتي كازورلا التقدم لأرسنال من ركلة جزاء في الدقيقة 24 بعد اعاقة من قائد سيتي العائد فينسن كومباني لناتشو مونريال وضاعف اوليفييه جيرو النتيجة في الدقيقة 67 بضربة رأس رشيقة.
وأشرك سيتي مهاجمه الارجنتيني سيرجيو اجويرو في التشكيلة الأساسية بعد غيابه لمدة شهر بسبب الاصابة لكنه لم يظهر تقريبا طيلة المباراة أمام دفاع ارسنال الذي تطور كثيرا.
وارتقى ارسنال بهذا الفوز للمركزالخامس برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.
وانتهت مسيرة سيتي – الذي يحتل المركز الثاني – الخالية من الهزائم في 12 مباراة ليتوقف رصيده عند 47 نقطة مقابل 52 نقطة لتشيلسي وستكون مباراته التالية في الدوري باستاد ستامفورد بريدج يوم 31 يناير كانون الثاني.
وزاد وست هام يونايتد الحالم باللعب في أوروبا متاعب ضيفه المتعثر هال سيتي فسحقه 3-صفر في لندن.
وصعد الفوز بوست هام للمركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة من 22 مباراة وتفصله أربع نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.
وبعدما كافح الفريق الضيف في المراحل الأولى من المباراة افتتح المتألق آندي كارول التسجيل لوست هام بلمسة سهلة في الدقيقة 49.
وأضاف البديل مورجان امالفيتانو وستيوارت داونينج هدفين آخرين بينهما ثلاث دقائق ليشعل وست هام الصراع على مراكز المربع الذهبي بانتصاره الأول في الدوري منذ 20 ديسمبر كانون الأول.
وعند هذه المرحلة من الموسم جمع وست هام نقاطا تزيد عن أي موسم سابق بينما يحتل هال سيتي المركز 18 متساويا في الرصيد مع كوينز بارك رينجرز ويتقدم بنقطتين فقط على ليستر سيتي متذيل الترتيب.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى