محليات

( هدف ) يبرم اتفاقية شراكة استراتيجية لرعاية مؤتمر تقويم التعليم

unnamed277
صراحة – فيصل القحطاني : انطلاقا نحو تحقيق الموائمة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، للوصول إلى قوى عاملة وطنية منتجة ومستقرة ورفع قدرتها التنافسية، أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” اليوم الخميس اتفاقية شراكة استراتيجية مع هيئة تقويم التعليم العام، لرعاية مؤتمر تقويم التعليم العام للتطوير والجودة النوعية، المنعقد خلال الفترة من 21 إلى 23 محرم الجاري.

ويأتي هذا المؤتمر برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتحقيقاً لمسؤولية هيئة تقويم التعليم في تقويم نظام التعليم وضمان جودته، ومساهمة من “هدف” في رفع مخرجات التعليم، وتأهيل القوى العاملة الوطنية للعمل في منشآت القطاع الخاص.

ووقع الاتفاقية معالي محافظ هيئة تقويم التعليم العام الدكتور نايف بن هشال الرومي، فيما وقع الاتفاقية من جانب صندوق تنمية الموارد البشرية نائب المدير العام لدعم التوظيف الدكتور منصور بن عبدالعزيز المنصور.

ويشارك في المؤتمر الذي يأتي بعنوان «مدخل للتطوير والجودة النوعية» نخبة من العلماء وخبراء التقويم في العالم ومختصين بسوق العمل وتنمية الموارد البشرية، للخروج بحزمة من النتائج والتوصيات وتبادل الخبرات التي ستضيف قيمة علمية وعملية تثري مجالات التقويم والقياس والجودة التعليمية والمعايير والمؤهلات في المملكة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى