محليات

مدير صحة الشرقية يفتتح 5 مراكز صحية ومستودع التموين الطبي بمحافظة بقيق

صالح بن علي السلوك

 

صراحة – محمد المحسن :  افتتح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك اليوم 5 مراكز نموذجية للرعاية الصحية الأولية بمحافظة بقيق, لتقدم خدماتها لقرابة 9 الآلاف مريض ومراجع، ومستودع التموين الطبي بمستشفى بقيق العام.
وتمثلت المراكز الرعاية التي افتتحها مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية في مركز فوده ، والراجحة ، وصلاصل ، والنزهة ، والدغيمية، التي ينتظر أن تشكل نقله نوعية في مستوى الخدمات النموذجية بعد تجهيزها بالكامل لاستقبال المراجعين.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها السلوك على عدد من المنشآت الصحية في المحافظة، استهلها بتفقد مبنى طوارئ مستشفى بقيق العام، ووقف على سير العمل في المبنى وإجراءات استقبال المرضى، وآلية مرحلة العلاج، كما زار المبنى الجديد للمستشفى الذي تم إنجاز 60% من الأعمال الإنشائية فيه.
وأكد السلوك عقب الزيارة وافتتاح المراكز الصحية، أن القطاع الصحي في المنطقة الشرقية يحظى باهتمام كبير من مقام الوزارة، على غرار باقي مناطق المملكة، لضمان تقديم الخدمات الصحية المميزة للمواطنين والارتقاء بمستوى أدائها، وذلك ضمن استراتيجية متكاملة لتطوير وإنشاء المرافق الصحية والتوسع في المنشآت القائمة لتغطية التمدد العمراني والتزايد السكاني في مدن ومحافظات المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى