محليات

استكمال طريق الملك سعود وإنشاء دوارات على طريق الأمير عبدالإله

DSC_0008

صراحة – محمد المحسن : أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على استكمال الخدمات لطريق الأمير عبد الإله بن عبد العزيز واستكمال أعمال طريق الملك سعود وشارع العرب .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سموه الكريم مع أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني ومدير عام الطرق المهندس فالح بن عبد الله الشمري و مدير مرور المنطقة العقيد محمد بن نايف العتيبي وبحضور وكيل الامارة المساعد للشؤون التنموية المكلف المهندس حبيب بن محمد عبد الصمد.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن الاجتماع يأتي ضمن حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر ” حفظه الله ” لمناقشة عدداً من الموضوعات الهامة والتي تقع ضمن الخدمات البلدية والطرق في المنطقة والحركة المرورية، حيث وجه سموه بإعادة النظر في عشوائية توزيع المطبات الصناعية ووضع آلية ومواصفات تتناسب مع السلامة المرورية، وعدم وضع مطبات التهدئة الا في الاماكن المطلوبة فعلياً كأمام المساجد والجوامع والمدارس وازالة ما هو مخالف لذلك .

وأضاف الحموان أن سموه أمير المنطقة وجه أيضاً خلال الاجتماع بسرعة انشاء الدوارات المطلوبة لطريق الأمير عبد الإله لفك الاختناقات وتسهيل حركة المرور واستكمال الخدمات وسرعة العمل على ازالة العوائق التي تعيق استكمال طريق الملك سعود وشارع العرب .

كما استمع سموه لعدد من الملاحظات واستعراض بعض المشروعات التي وجه رعاه الله باستكمالها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى