محليات

اصابة 4 طالبات نتيجة حريق نشب في سكن الطالبات في جامعة طيبة

 

صراحة – خالد الحسين :  قالت جامعة_طيبة إنه شب حريق محدود في أحد أركان مبنى مكون من طابقين مخصص لسكن الطالبات بالمدينة المنورة، وتم نقل أربع طالبات للمستشفى بسبب الاختناق بالدخان وقد غادرن بالسلامة، فيما تم خروج بقية الطالبات من المبنى بسلام ولله الحمد.

وتؤكد الجامعة أن المبنى وغيره من المباني التابعة للجامعة تخضع لاشتراطات السلامة من قبل الدفاع المدني، وأن التحقيق في أسباب الحريق لا زالت تحت الإجراء من قبل الجهات المختصة.

ووجه معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني الجهات ذات العلاقة بالجامعة فورا باستئجار فندق جديد ومجهز ونقل الطالبات إليه، وتسكينهن حتى نهاية اختبارات الفصل الدراسي الحالي، وإعادة صيانة مبنى السكن الحالي والتأكد من اشتراطات السلامة .

واطمأن معالي مدير  جامعة طيبة على بناته الطالبات خلال اتصال هاتفي، متمنياً لهن الصحة والسلامة، ومؤكدا حرص الجامعة على توفير وسائل السلامة وكافة الاشتراطات للمنسوبين والطلبة.

وقد قام عدد من مسؤولي جامعة طيبة بالاطمئنان على الطالبات، حيث تم زيارة وكيل الجامعة، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وعميد شؤون الطلاب وبعض المسؤولين من شطري الطلاب والطالبات، كما قامت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بزيارة الطالبات والاطمئنان على صحتهن والوقوف على احتياجاتهن

واطمأن الأمير  فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة هاتفيا على الطالبات عقب حدوث الحريق في السكن، متمنيا لهن السلامة، وشكر معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني، سمو أمير منطقة المدينة على متابعته واطمئنانه على بناته الطالبات، وأن هذا ليس بغريب على سموه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى