محليات

اعتماد أسماء الفائزين بمسابقة المقال الثانية بأدبى الحدود الشمالية

images

صراحة – عرعر: اعتمد رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية ماجد المطلق نتائج مسابقة المقال الثانية التي نظمها النادي بعد أن أقرتها لجنة تحكيم المسابقة ، وكان موضوع المسابقة عن بعض ما يسطره جنودنا البواسل من تضحيات ودروس لنصرة الحق وردع المعتدي ، وما يجب على المجتمع السعودي تجاه هؤلاء الأبطال.
وحصلت على المركز الأول زينب بنت ملوح عيفان العنزي وعبدالعزيز بن محمد منيان العنزي المركز الثاني ، أما المركز الثالث فحصلت عليه ندى بنت إبراهيم السليم، والمركز الرابع حمود بن محمد الطريف، وأما المركز الخامس حصل عليه أحمد بن فرحان العنزي، وريناد بنت ركاد الرفدي.
وأوضح المطلق بأن جنودنا البواسل وحماة الدار يستحقون الكثير والمسابقة أتت تكريماً من النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية وسعياً لإبراز مايقوم به جنودنا البواسل من بطولات وتضحيات لنصرة الحق وردع المعتدي والواجب علينا كسعوديين دعمهم ومساندتهم.
وأشار إلى أنه تم اختيار المحكمين من خارج النادي لتحكيم المقالات المقدمة من المتسابقين وفق شروط وضوابط المسابقة ، وسيتم لاحقًا تنظيم حفل لتكريم الفائزين بالمسابقة.
الجدير بالذكر أن النادي أعلن عن المسابقة في موقع النادي الإلكتروني والصحف الإلكترونية ومواقع التواصل وقد تم استقبال طلبات التقديم ابتداءً من 4 / 12 / 1436 إلى 15 / 1 / 1437هـ.

زر الذهاب إلى الأعلى