محليات

أمانة المدينة تضبط 3 مطابخ عشوائية ومستودع مخالف تديره عمالة وافدة

00

 

صراحة – نواف العايد :  ضبطت الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة 3 مطابخ عشوائية ومستودع مخالف تديره عمالة وافدة ، يقومون بمزاولة أعمال الطبخ وتوزيعها على الحجاج من بني جلدتهم . يأتي ذلك ضمن جهود الأمانة المستمرة لحماية سلامة الغذاء المقدم لحجاج و زوار وضيوف الرحمن.

وقال وكيل الأمين للخدمات المكلف بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس يوسف بن جايد الحجيلي أن الفرق الرقابية بالأمانة قامت بضبط 3 مطابخ عشوائية ومستودع مخالف تديره عمالة وافدة يقومون بإعداد وجبات الإفطار والغداء والعشاء داخل أحواش مخالفة ثم يقومون بتوزيعها على الحجاج و الزوار ولا تتوفر الاشتراطات الصحية والنظامية في تلك المطابخ وذلك في أحياء ( الربوة – العزيزية – الدعيثة ) . مؤكداً الحجيلي انه نتج عن ذلك ضبط 15 وافداً . و اتلاف 250 وجبة جاهزة للتوزيع ، و 24 كرتون ماء و 100 كرتون مرطبات ، و 12كم من الحلويات ، بالإضافة إلى 4 كراتين لحم مفروم ، وكذالك الأدوات المستخدمة في التحضير والطبخ .

وأهاب المهندس الحجيلي بالمواطنين والمقيمين بسرعة البلاغ عن حالات الاشتباه في مثل هذه المخالفات وتسجيل بلاغ لدى عمليات الأمانة على الرقم (940) . ونوه بما يتم رصده يومياً من بلاغات ويتم التعامل معها للقضاء على كل ما يؤذي الحجاج و الزوار ويسيء بسمعة الخدمات المقدمة لهم من جهات الاختصاص.

 

002

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى