محليات

صيانة عاجلة لنفق “الستين” بالمدينة المنورة

4

صراحة-متابعات: بدأ المقاول المشرف على إنشاء تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك فيصل بالمنطقة المركزية في المدينة المنورة بتنفيذ صيانة عاجلة للنفق، الذي افتتح قبل أكثر من 45 يوما، وتضرره نتيجة غرقه بالأمطار والتسبب في تعليق حركة المرور.
ورصدت “الوطن” في جولة ميدانية أمس، المقاول يجري عمليات صيانة للجسر بتوفير مجاري تصريف للسيول يرافقه فرقة من الدفاع المدني تشرف على الموقع، حيث اضطر المقاول إلى إغلاق أحد مسارات الكبري مؤقتا لاستكمال أعماله.
وتعرض غرق النفق في أمطار الثلاثاء، التي شهدتها منطقة المدينة المنورة أخيرا انتقادا لاذعا بعد أن تعطلت عدد من مركبات المواطنين وسط النفق وتجمع مياه الأمطار في داخله وتسبب في عرقلة حركة السير حيث اضطر المرور إلى منع الحركة بالاتجاه إليه.
من جهته، أكد وكيل الخدمات لأمانة منطقة المدينة المهندس يحيى سيف  ، أن نفق شارع الستين ” تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك فيصل ” يقع تحت نطاق هيئة تطوير المدينة، التي تشرف مباشرة على المشروع والمقاول، حيث تأكد من خلال الأمطار الأخيرة التي هطلت على المدينة المنورة أن المضخات لم تعمل بالشكل الصحيح مما استدعى تدخل طارئ من قبل أمانة المنطقة وذلك من خلال سحب المياه بعملية الشفط.

الوطن

زر الذهاب إلى الأعلى