محليات

افتتاح معرض الكتاب والمعلومات 31 بالجامعة الإسلامية بعد غد

ي-الأمير-فيصل-بن-سلمان-بن-عبدالعزيز

صراحة – المدينة المنورة : يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة،بعد غد الثلاثاء معرض الكتاب والمعلومات الحادي والثلاثين الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة, حيث تحلّ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ضيفَ شرفٍ عليه.
وعبّر مدير الجامعة الإسلامية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لفعاليات الجامعة ومتابعته لنشاطاتها.
وأوضح الدكتور عبدالرحمن السند أن الجامعة اختارت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لتكون ضيف شرف على المعرض، عرفاناً منها لجهودها في التعليم العالي وخدمة المجتمع محليًّا وعالميًّا، بالإضافة إلى إبراز دورها الرائد بين الجامعات السعودية، وحضورها العلمي والثقافي.
من جهته قدّم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل شكره الجزيل باسمه وباسم منسوبي الجامعة عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من الجامعة الإسلامية، معرباً عن سعادته بالمشاركة في المعرض بناءً على الثقة القائمة والترابط العلمي الوثيق بين الجامعتين.
على صعيد متصل، بيّن عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور عماد بن زهير حافظ أن المعرض سيستمر حتى الثالث عشر من الشهر القادم , ويقام على مساحة خمسة آلاف متر مربع، ويحتضن قرابة مائتي دار نشر ومكتبة من داخل المملكة وخارجها، كما يتضمّن برنامجه الثقافي فعاليات خاصة لضيف الشرف، تشمل عدداً من الندوات العلمية والأمسيات الثقافية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى