المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

( اكاذيب العالم في اسبوع )
١- آلية سناب باك. هي احد الطرق التي تتيح لأمريكا فرض العقوبات على إيران بدون الرجوع الى مجلس الرعب بمايسمى بمجلس الامن. مايفل الحديد الا الحديد .
٢- زيارة وزيري الدفاع التركي والقطري الى طرابلس. إرهاب ومال وتموين للمرتزقه لقتل الشعب الليبي ولفرض الامر الواقع وتثبيت حكم الاخونجيه في طرابلس . لن يفلحوا ابداً وسيسحقهم احفاد عمر المختار لأنه ليس هنالك خيار . الدار مثل العار يا ابطال ليبيا .
٣- الاغتيالات والاقالات في العراق. الهاشمي . ريهام . لن تتوقف الاغتيالات مادام اذناب المجوس وميليشياتهم يعثون في العراق فساداً محميون من قبل اسيادهم في إيران . الكاظمي جاد في محاربة هذه المجموعات لكن لابد من دعمه وبقوه من قبل أمريكا ودول جوار العراق . طبعاً اذا كان هنالك نيه للأمن والاستقرار في المنطقه.
٤- روسيا والتهام الاراضي السوريه . توسع غير طبيعي للروس في سوريا في البر والبحر . قواعد عسكريه بريه وبحريه وجويه . مؤشر لأقامه طويلة المدى . سوريا لم يعد هنالك أمل في رجوعها . الا ان يريد الله أمراً .
٥-الدول الاوروبيه تعارض مسعى واشنطن اعادة فرض العقوبات الامميه على ايران . لعبة القط والستة فئران !!!!
٦-الارمن والآن الاكراد . هل نسي العالم اكبر إباده جماعيه تمت في القرن الماضي عندما اقدمت تركيا على قتل مليون ونصف من الارمن عام ١٩١٥م والان تقتل وتبيد مئات الاولوف من الاكراد والسوريين والليبيين امام اعين من يدعون الديموقراطيه والحريه والعداله والانسانيه . لن يوقف تركيا الا الشعوب الثائره المضحيه . اما حياة بكرامه والا موت بشرف.
٧- انهيار الكبار . هل سيتسبب فوز جون بايدن في تدمير القوه العظمى في العالم وهل مايردده بعض المحللين الامريكان بأن فوز  بايدن سوف يتسبب في اندلاع حرب اهليه وانفصالات لبعض الولايات عن الحكومه المركزيه في واشنطن  . إن غداً لناظره قريب.
٨- آيات الله الجدد. هذا هو الاسم الجديد الذي أطلقه وزير الخارجيه الأمريكي بومبيو على فرنسا وبريطانيا والمانيا بعد اعلانهم معارضة العقوبات الامريكيه على ايران . ماهو السر يا ترى في الوقوف مع دوله مارقه مجرمه . كل من يدعم إيران ليس حباً في إيران بل كرهاً للإسلام.
٩- حاوية النفايات. فعلاً أصبحت دويلة قطر التي لاترى حتى على خارطة العالم الا بالمجهر حاوية للخونه من الأتراك والإيرانيين والفلسطينيين والأخونجيه. تحكموا في كل شيء فيها في أموالها وفي حكامها وفي شعبها المظلوم المكلوم. لم يعد لدويلة قطر وحكامها أي وجود . حتى تحركاتهم تتوقف على أوامر رئيس الامن التركي في الدوحه بعد اتصاله باردوغان في انقره . منعت الشرطه القطريه والحرس القطري والجيش من الخروج من مكاتبهم وثكناتهم ومن يخالف أوامر رئيس الامن التركي يزج به في السجن وتتم محاكمته . اي هوان واي اذلال لشعب خليجي ابي. انهم ابناء قبائل جزيرة العرب . أحرار لايرضون بالهون والاهانه التي رضي بها ابناء موزه . الفرج قادم يا اخوتنا وحبايبنا في قطر .
١٠- لبنان وقيادة الثيران. بالرغم من كل ماحصل وما يحصل وما سيحصل للشعب اللبناني لازال قادته الفاسدون يتبادلون الضحكات والزيارات ونسوا ان الرئيس الفرنسي ماكرون قد اعطاهم مهله لخروجهم من السلطه. وهاهو سيعود اليهم الاسبوع القادم . فهل هم مستعدون ؟
١١- الخلاصه :- تطبيع وتجويع وتلميع وتمييع وترويع. كل هذه مسميات الاوضاع في الشرق الاوسط الكئيب ذو الصياح والنحيب.
اللهم ارفع البلاء وهيء لهذه الأمه أمر رشد.

 

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢٠/٨/٢٩

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى